الأربعاء، 4 نوفمبر 2009

أنت لو تعلم ..؟!




! انت لا تعلم !



أنت لا تعلم .. أو لعلك تعلم و تتجاهل لسبب أعرف نصف حقيقته ,,وليس لي رغبة بمعرفة نصفه الآخر .!


أنت لا تعلم مقدار " الحنين " إليك .. يشدني من أعلى كِبري و عنفوان مشاعري .. إلى حديقتك !


أنت لاتعلم .. كم من المرات في اليوم اطرق بابك دون أن تصل أصابعي للباب .. أخاف أن اوقظك !



أنت لا تعلم .. كم من المرات في اليوم اقرأ المعوذات عليك و اسمي عليك من الهآئمات و الهاويات !


أنت لا تعلم .. إنني اليوم و حين كنت اقلب بعض الصور صادفت (( صورتك )) .. تلك التي اهملتها دون عناية عناداً مني إنك لاتعني لي الشيء الكثير... وما صدمني اليوم , إن " دمعتي " خالفت عنادي .. !


أنت لاتعلم .. و لم تفهم إن ابتسامتي فجرا ً لك لم تكن سوى قناع آخر . . بت البسه لوقت مضى , كي أخفي " حنيني " للبكاء على صدرك !



أنت لاتعلم .. إنني بت غبية بما فيه الكفاية لأسكت الطفل في داخلك حين يطلبني الحلوى و آكابر .. عله يعقل ! , ونسيت إن الأطفال أجمل بطلباتهم اللحوحة !


أنت لاتعلم .. إنني اشتاق لألس و الأرنب و بلاد العجائب .. وحكايتك لي قبل النوم !



أنت لاتعلم .. إنني بت ابتاع كل شيء له علاقة بلونك المفضل .. آخرها * دفتر * انوي اهدائك إياه في ميلادنا القادم !



أنت لاتعلم .. إنني همست أمامكَ يوما ً بـ " ...... حبيبي " دون أن تصلك ذرة حرف من حروفها !


أنت لاتعلم .. إنني اشتقتك !


أنت لا تعلم

أنت لا تعلم

أنت لا تعلم




.




هناك 6 تعليقات:

  1. غير معرف7/11/09 08:33

    ..

    ربما يعلم

    ولكن قد تكون ألغازالغياب أكبر من مستوى استيعابناا.

    فما زا ل غيابهم المفاجئ يثير الكثير من التساؤلات

    ولكنها تساؤلات يتيمة .!!

    ردحذف
  2. أديّم قُلتها لكِ سابقاً وها أنتِ تُبتيّن للكُل بأنكِ كذلكْ

    أديمْ وخالقي حرّفُكِ مُخمليْ

    ردحذف
  3. فَوْضَويِّه ‘9/11/09 03:00

    رآئعه لآ تكفيكِ

    ردحذف
  4. و صدورنا ملاجئ لأيتام .. بترت الأيام فرحتهم !

    تعليق أول

    فرحت بتواجد صاحبه .. بس لو تركت اسمك :)

    لأكون ممتنة لك لــ عمر

    ردحذف
  5. رجل

    إشادة اخجلتني و حرفي ..

    حياك الله

    ردحذف
  6. فوضوية

    الروعة تواجدك الجميل

    ردحذف