السبت، 8 مايو 2010

صدق الــ غ ــياب






قلت لك : لا تناديني " ابنتك " ولا تفرط في دلالي
فقد يأتي اليوم الذي أشيخ فيه دون يدك .. وها قد جاء !

قد قلت لك : لا تصفر لي حين انتهي من إلقاء قصيدتي
فها قد جاء اليوم الذي تجوب فيه أحرفي فيافي الأرض .. وتُغلَق دونها الأبواب ..!

صوت صفير إعجابك .. يحزني حز الذبيحة الآن !!

قلت لك : لا تفاجئني بـ باسكن ولا تصدق كذبتي حين قلت إن الآيس كريم يزيد انزيم السعادة
فها أنا اغترف منه كل يوم .. ولم تمرني السعادة بعدك !


قلت لك : أنا أكبر كاذبة على وجه الأرض
فقلت لي : أنتي أكبر كاذبة على وجه الأرض ... وطبعت وجنة صدق على جبهتي وابتسمت
و ها أنا ارفل بكذبي عليهم بأني بخير .. وابتسم
و اتحسس موضع بسمتك في روحي .. و ابكي

كيف للبسمات أن تتشابه في تشكيلها ؟! و لو اختلف مبتدعها ؟!



قلت لي : ســ أحبك للأبد !
فقلت لك : يكفيني أن أعيش بك يومي .!
و ها أنا .. أعيش حزن بُعادك كــ أبد ..
ألم أقل لك إني أكبر كاذبة على وجه الأرض ...

و
الغياب/ صدْق !
,

هناك 4 تعليقات:

  1. الليل يرفض أن يأتي

    كي لا تستطيعين المجيء

    ولا أستطيع القدوم.

    .

    لكن سوف آتي

    رغم أن عقرب الشمس ينهش وسط صدغي.

    .

    لكن سوف تجيئين

    بلسانٍ ألهبته قطرات المطر المالح.

    .

    النهار يرفض أن يأتي

    كي لا تستطيعين المجيء

    ولا أستطيع القدوم.

    .

    لكن سوف آتي

    رامياً للضفادع قرنفلي الممضوغ.

    .

    لكن سوف تجيئين

    عبر مجاري الظلمة الطينية.

    .

    الليل والنهار يرفضان القدوم

    كي أموتَ من أجلكِ

    وتموتين من أجلي.

    لوركا

    ردحذف
  2. و
    سوف يأتي .. أي قدر يخص اثنان " اثنان " فقط مؤمن بهما الحب
    سوف يأتي
    !
    ربما نكون مفعمين بالأمل في محطة من المحطات
    ولكنه النفس الذي يخرج منا الحياة المكدسة في وقت انتظارهم ..!

    ربما

    يأتي


    ,

    ياسر حضورك و لوركا

    أغنى المكان

    شكراً لكليكما


    !

    ردحذف
  3. آوتش مؤلمة وربي :"(

    حرفك بديع يا أديم

    ردحذف
  4. نوفه

    مرورك عطري

    لهذا اليوم .. وكل يوم


    ا

    ردحذف