الأحد، 27 ديسمبر 2009

مما قاله " البدر " ....






لست بكريم ..


ولست بحاجة ..

من قال أن الحب عطاء .. ؟ نحن عطاء الحب ..

لا تخافي بخلي في ما لا أملك .

.إنما خافي الحب .. وأن لا تملكي ..

تنتظرين كرمي .. وقد وهبت لك ..

من يستجدي العطاء من العطاء .. ؟

وسيأخذني الحب .. حيث شئت .. فلا تنتظريني ..إنتظري الحب ..ل

يس لي أن أقول .. لست بحاجة ..ربما كنت بحاجة أن يهبك الحب اكثر ..

وأنا لا أعطي الحب ..

ليس لأنني لا اريد ..إنما لأنني لا استطيع ..

قدأكون الحب الأول .. أوالأخير ..

كيف لنا ان ننكر أن في الحب أول وأخير ..

وقد تكونين الحب الأول والأخير ..وتلك ليست إرادتي ..

بل هي إرادة الله ..

هل كذبت عليك حين قلت أنني أحبك .. ؟

أم هل صدقت حين أن الحب لا يتغير ..؟

لست بنادم ..

فقد أخذت ما هو لي ..فلا تغضبي .. إن ضيعت ما هو لك ..

لو ان الأموات يعشقون ..

لقلت أن الحب لا يموت ..

لو أثق أنك بحاجة .. لقلت أنني خدعتك ..وأنا المحتاج .. خداعي لك ترف لا أطيقه ..

أود لو أفهم .. كيف أحب وأنا كاره .. !!

وكيف أكره من أحب ..

عبارة ساذجة .. سطحية ..يكتبها من يحس ولا يفهم ..

وقد أعطي وأنا أحب .. وقد أعطي وأنا كاره ..ولكن قلبي ليس لي ..

وأنا من قال (عطني المحبة ).. ياله من طلب غبي ..

من لا يعرف التضحية .. يصعب عليه الحب ..

ومن لا يرغب في التضحية يحذر الحب .

.هل هي رسالة ..

لا ..

هو سؤال فقط ..لا زلت لا أفهم .. !!




المعلم /

بدر بن عبدالمحسن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق