الأحد، 11 أكتوبر 2009

~ كنا نــ غ ــتابك .. شــ ع ـــر ~

ما خبى حبك ثواني ..
- و ما خبيت !
- ما نسيتك في بعادك ..
- لا ولاني اللي نسيت !
- كنت أشوفك ..
- وين ما لدت عيونك ؟
- أيه .. و أشوفك ..
- في ندى شباك فجر .. !؟
- و في سحابه.. مرت و هلت مطر .. !
- و قالت : إن هذي رسايل ..
- الحبيبة !
- صدق قالت ؟
- أيه و قالت .. ( أنها دايم تشوفك ) ..
- في سحاب أكواب قهوة .. !؟
- و في انعكاس مرايتك .. بعثرة شعرك .. دلالك
- و كنت أشوفك ..
- و ين ما كانت عيوني .. ترسل النظرهـ لـ تشوفك !
- وين يعني ؟
- في برد كفيني..!
- وكنت تهمس : وينها دفئي و ربيعي ؟!
- و كنتي أنتي تهمسين ؟ : ( وينه الدفء لشتاي ؟؟!
- أيه و أهمســـ .. لا تطاول ضحكهم حولي و زادوا في الحياة : وينه الضحكه بسماي ..
- و أنا أهمس : وينها الزاد لـ حياتي؟!//
- وين كنت ؟
- انتي وحدك تعرفين ؟
- لا ما أعرف!!
- كنت عايش في جناب أهدابك ِ !
- ذا ( شعر ) .. قول الحقيقة ..
- ذي ( حقيقة ) مو ( خيال ) !
- ليه أجل .. كانت عيوني تسهر الليل / النهار ؟
ليه كان النوم في يومي / ترف / و كان يُستكثَر علي !
- و وين كنتي ؟
- لا تعاتب !
- ما أعاتب .. بس .. أجاوبك بسؤال .
. السبب الي أخذني للغياب . .نفسه اللي غيّبك
و السهر اللي خذا لونه من عيونك.. طالني
و الترف .. ما مرني
و الجنون و أنا و سحابة .. مرت و هلت مطر ..
كنا نغتابك .. / شعر /
- و وين كنا ؟
- نختبر صبر .. الملّوح !
- وليه ضعنا ؟
- حتى نرجع ثاني .. أجمل
,
~ مارس 2008 ~

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق